كاتبة سعودية ترد على إهانة ترامب

أخيرا .. كاتبة سعودية ترد على إهانة ترامب للملك سلمان: أتمنى ألا تنحني بلادي أمامه

  • أخيرا .. كاتبة سعودية ترد على إهانة ترامب للملك سلمان: أتمنى ألا تنحني بلادي أمامه

عربي قبل 5 سنة

أخيرا .. كاتبة سعودية ترد على إهانة ترامب للملك سلمان: أتمنى ألا تنحني بلادي أمامه

عبرت كاتبة سعودية عن غضبها الشديد من الإهانات التي وجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

وقالت الكاتبة السعودية ريم سليمان في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر": "ينظر ترامب إلى المملكة أنها مجرد أبار للنفط، ويكرر ذلك في مؤتمراته، لكن نظرته هذه لا تهم".

 

وأضافت: "ما يهم، أن يكون موقف بلادنا تجاهه صلبا، وألا تنحني أمامه ولا تسمح له بالتجاوز، لا على الدولة ولا قيادتها. نعم نحن نختلف اليوم مع السياسات المتبعة، لكن لا نرضى بتطاول ترامب ولا أمثاله".

 

و في كلمة ألقاها ترامب أمام تجمُّع لمؤيديه في ولاية ويسكنسن الأمريكية، قال موضحاً الجهود التي يبذلها لدفع الدول صوب الإسهام أكثر في تعزيز قدراتهم الدفاعية، بدفع مزيد من الأموال: "اتصلت بالملك (سلمان بن عبد العزيز)؛ فأنا معجب بالملك، وقلت: أيها الملك، نحن نخسر كثيراً في الدفاع عنكم، أيها الملك لديكم أموال كثيرة".

 

وأضاف ترامب مخاطباً الحشود: "يشترون (السعودية) الكثير منا، اشتروا بقيمة 450 مليار دولار.. لدينا أشخاص يريدون مقاطعة السعودية! هم اشتروا منا بقيمة 450 مليار دولار، وأنا لا أريد خسارتهم وخسارة أموالهم.. وعسكرياً نحن ندعم استقرارهم".

التعليقات على خبر: أخيرا .. كاتبة سعودية ترد على إهانة ترامب للملك سلمان: أتمنى ألا تنحني بلادي أمامه

حمل التطبيق الأن